IMLebanon

بالفيديو: استقبال تاريخي لـ”أسود الأطلس” في المغرب

احتشد عشرات الآلاف في العاصمة المغربية، الرباط، الثلاثاء، على جانبي الطرق التي مرت بها حافلة “أسود الأطلس” بعد وصولهم إلى البلاد، عائدين من قطر بعد وصولهم إلى نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم 2022، في إنجاز غير مسبوق لأي منتخب عربي أو أفريقي.

واصطف عدد كبير من المواطنين على طول طريق الحافلة بدءا من طريق مطار الرباط – سلا ومرورا بمختلف الشوارع والساحات التي عبرها موكب المنتخب الوطني، وصولا إلى باب السفراء حيث سيحظى أعضاء المنتخب الوطني باستقبال ملكي تقديرا للإنجاز التاريخي العظيم.

وارتدى كثير من المواطنين قميص المنتخب وحملوا الأعلام الوطنية ومختلف وسائل التشجيع، معبرين عن فرحتهم العارمة بعد الإنجاز التاريخي بتحقيق المركز الرابع في بطولة كأس العالم في قطر.

وذكرت وكالة الأنباء المغربية أنه بالرغم من الحضور الجماهيري الغفير إلا أن الأجواء الاحتفالية ومظاهر الفرحة والبهجة التي تعلو الوجوه، ساعدت بشكل كبير في تسهيل مهمة عناصر الأمن التي تتولى تأمين جنبات الطرق والممرات التي تسلكها حافلة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم.

وأشارت إلى أنه تم إشراك أكثر من ثمانية آلاف عنصر من الشرطة والقوة العمومية، “لتوفير الأجواء الآمنة للاحتفال، وضمان انسيابية السير وصون سلامة المواطنين”.