IMLebanon

بالفيديو: مبابي يعلّق على احتفالات حارس الأرجنتين “المستفزة”

كشف النجم الفرنسي كيليان مبابي، بعد حسم فوز باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1 على ستراسبورغ بركلة جزاء متأخرة، عن رأيه بخصوص الاحتفال المستفز لحارس منتخب الأرجنتين إيميليانو مارتينيز بكأس العالم.

وعند سؤاله عن احتفالات الأرجنتين بعد إحرازهم كأس العالم على حساب فرنسا، شدد مبابي (24 عامًا) على أنّ “الاحتفالات ليست مشكلتي”.

وأوضح في تصريحاته للصحافيين: “لقد تحدثت مع ليونيل ميسي بعد المباراة مباشرة. لقد هنأته لأن الكأس بالنسبة له كانت حلم الحياة، وكذلك الحال بالنسبة لي أيضا، لكنني فشلت، وعليك دائما أن تكون رياضيا محترفا جيدا”.

وأظهرت لقطة فيديو لمبابي، نشرت على “تويتر”، وهو يرفض التعليق على احتفال حارس الأرجنتين إميليانو مارتينيز “بطريقة مستفزة” بعد الفوز بكأس العالم، واعتبر الحديث في هذا الشأن “غير مجد”.

 

كما اضاف: “احتفالات (الأرجنتين) ليست مشكلتي؛ لن أضيع أي طاقة في مثل هذه الأشياء غير المجدية. أهم شيء بالنسبة لي هو تقديم أفضل ما لدي للنادي. نحن ننتظر عودة ميسي حتى نتمكن من البدء في الفوز بالمباريات وتسجيل الأهداف مرة أخرى”.

وحول المباراة والاستقبال في ملعب حديقة الأمراء، قال مبابي “إنها مباراة رائعة، إنها رائعة. لقد كانت مباراة صعبة”.

وتابع: “لقد تمكنا من تحقيق الفوز لذلك نحن سعداء للغاية. كان الجو رائعا داخل في حديقة الأمراء وكان المشجعون يدعموننا حقا، لقد دفعونا طوال الطريق. لقد كان لدينا حقا هذا الرجل الثاني عشر الليلة، وقد ساعدنا ذلك حقا في تحقيق الفوز”.

الى ذلك، شكر مبابي الجماهير التي كانت تتغنى باسمه، مشيرا إلى أن “هذا الأمر يشعر اللاعب بالرضا حقا”.

وأردف “عندما تعود من موقف مثل ما مررت به في كأس العالم، من دواعي سرورنا دائما أن نعرف أننا عدنا إلى الديار.. وهذا يجعلك سعيدا حقا”.