IMLebanon

الأمير هاري تعاطى المخدرات بمنزل نجمة “فريندز”!

كشف الأمير هاري في مذكراته “سبير”، تفاصيل صادمة عن حياته الشخصية والملكية، من بينها تعاطيه شوكولا “فطر الهلوسة” في منزل نجمة المسلسل الشهير Friends، كورتني كوكس.

وأفاد في كتابه، بأنه ذهب إلى منزل كورتني كوكس للاحتفال وهناك تناول كمية قليلة من فطر الهلوسة، موضحا أن كوكس كانت في ذلك الوقت مسافرة للعمل، ولم تكن تمانع وجوده في منزلها، مشيرًا إلى أن فكرة الوجود في منزل النجمة مسليًا للغاية لاسيما أنه من محبي سلسلة Friends.

وفي إشارة إلى شخصية “مونيكا غيلر”، التي أدتها كوكس في المسلسل، وشريكها “تشاندلر بينغ”، الذي لعب دوره النجم ماثيو بيري، لفت هاري إلى أنه كان يشعر بالإنجذاب تجاه النجمة، قائلًا: “كنت لا أزال مرتبكًا لأنها كانت مونيكا، وكنت مثل تشاندلر، تساءلت عما إذا كنت سأتشجع لإخبارها بذلك. هل كان هناك ما يكفي من التكيلا في كاليفورنيا لأستمد هذه الشجاعة؟”.

وحول تفاصيل تعاطيه، قال إنه اكتشف صندوقًا ضخمًا من شوكولا الفطر الماسي الأسود، وهناك أمسك بالعديد منها، والتهمها، وغسلها بالتيكيلا، ثم وقع تحت تأثير الهلوسة.

وأعلن دوق ساسكس أنه توجه إلى المرحاض، وهناك رأى سلة مهملات فضية بدواسة قدم لفتح الغطاء، وأثناء تحديقه بها تحولت إلى رأس وبدأ الغطاء يفتح ويغلق وكأنه يتكلم، يقول: “ضحكت، واستدرت بعيدًا، وبدأت بالتبول، ثم تحول الحمام إلى رأس أيضًا. كان المرحاض عبارة عن فجوة، وكانت مفصلات المقعد عبارة عن عيون فضية ثاقبة”.