IMLebanon

أنشيلوتي يكشف عن مفتاح الفوز على برشلونة!

شدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، على “أهمية الفوز والتتويج بلقب السوبر الإسباني أمام غريمه التقليدي برشلونة”، وذلك عندما يلتقي الفريقان يوم الأحد على ملعب استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي قبيل المباراة النهائية: “كل الألقاب مهمة لهذا النادي، هي تمنح الثقة وتساعدك على الاستمرار بشكل جيد وتصنع أجواء جميلة. نراهن على أشياء كثيرة في هذه المباراة وسنحاول الفوز بها”.

وأضاف: “يمكننا تحديد مشاعرنا، وهي أن الألقاب مهمة. نناضل من أجل هذه اللحظة، للعب النهائي. الفريق متحمس ومرتاح. لدي لاعبون اعتادوا على هذا النوع من الضغط وهذا هو سر ثقتنا”.

كما تابع المدرب الإيطالي: “لا نفكر في الفوز بكل الألقاب، بل التنافس في جميع المسابقات والمباريات. علينا التفكير في هذه المباراة وفي اللقب الذي هو على المحك. لا يجب التفكير في أمور معقدة. علينا التقدم خطوة بخطوة والوصول بشكل جيد إلى نهاية الموسم”.

واوضح: “نتحدث عن لاعبين لم يفوزوا العام الماضي فقط، بل بدأوا بذلك في 2013. الجودة الذهنية لهذا الفريق عالية جدا”.

وعن أسلوب اللعب أمام برشلونة، قال أنشيلوتي: “لا أعرف ما إن كانت الشدة أفضل طريقة للفوز على برشلونة. علينا تقديم مباراة متكاملة هجوميا ودفاعيا، مع ضغط في الهجمات المرتدة. المفتاح للفوز على برشلونة ليس الشدة وإنما تقديم مباراة متكاملة”.