IMLebanon

مبلغ خيالي… هذا ما حققه الأمير هاري بعد خروجه من القصر!

كشفت تقارير إعلامية أن الأمير البريطاني هاري بانتظار مبالغ ضخمة ستشق طريقها إلى جيبه منذ رحيله عن القصر الملكي أوائل عام 2020.

إذ افادت صحيفة” نيويورك بوست” بأنّ الأمير الشاب حصل على دفعة مقدمة بلغت نحو 20 مليون دولار من نشر كتابه “سبير” الأسبوع الماضي.

وحطم كتابه الأرقام القياسية لمبيعات الكتب، إذ بيع ما يقرب من 1.4 مليون نسخة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة في أول يوم من طرح الكتاب في الأسواق.

كما لفت التقرير إلى أن “هاري وزوجته الأميركية ميغان ماركل قد يكونان حققا أكثر من 100 مليون دولار من الاتفاق الذي وقعاه مع شركة “نتفليكس” الأميركية قبل عامين، والذي يتضمن إنتاج أفلام وثائقية عن العائلة الملكية بدأ عرضها أواخر العام الماضي”.

وأوضح أن “هاري وميغان أسسا أيضا شركة أخرى هادفة للربح، هي Archewell Audio، ضمن صفقة قيل إن قيمتها تبلغ 25 مليون دولار لإنتاج بودكاست لشركة “Spotify” الأميركية”.

وانضم أيضًا الأمير الشاب، البالغ من العمر 38 عاما، إلى مجموعة من المؤسسات الربحية الأخرى، بما في ذلك العمل كـ “مدير التأثير” في شركة “وادي السيليكون”، وشركة ناشئة للصحة العقلية تسمى BetterUp.

يذكر أن الزوجين كانا انضما إلى فريق شركة “Ethic” الأميركية، ليصبحا “شركاء مؤثرين” في شركة إدارة الأصول التي تستثمر في المشاريع والشركات المستدامة، وفقًا للصحيفة التي أشارت إلى أن الزوجين استثمرا أيضًا في الشركة.