IMLebanon

بالفيديو: بيونسيه تقدم عرضًا مبهرًا بمشاركة رائعة لـ”مياس”

خطفت المغنية العالمية بيونسيه الأنظار في عرضها الغنائي المبهر، مساء أمس السبت، خلال الافتتاح التاريخي لفندق “أتلانتيس ذا رويال” في دبي، وهو الاستعراض الفني الأول لها منذ عام 2018.

وشكّلت مشاركة فرقة “ميّاس” اللبنانية العالمية بالرقصة الاستعراضية مفاجأة الحفلة، إذ قدّمت بيونسيه عرضاً رائعاً بمزيج من الموسيقى العربية والأجنبية، وقد دمجت بين أغنية “بتونس بيك” للنجمة القديرة الراحلة وردة الجزائرية مع أغنيتها الشهيرة ” Beautiful Liar”.

وقد عبّر مؤسّس فرقة “ميّاس” نديم شرفان عن شكره لبيونسيه على “تحقيق حلمه”.

وقال في منشور عبر “فايسبوك”: “إلى فنانة حياتي بيونسيه… شكراً لكونكِ الأكثر تواضعاً واحترافاً وروعة. يمكنني أن أخلّد هذه اللحظة إلى الأبد. أحبكِ… أنتِ النور في حياتي”.

يذكر أن بيونسيه كانت قد أعلنت سابقاً عن حبّها للموسيقى العربية، وكشفت عن أنها تستمع إلى فيروز كثيرًا.

وفي دبي، قدّمت بيونسيه عرضاً أمام جمهور من كبار الشخصيات مقابل 24 مليون دولار، في حفلة شهدت ألعاباً نارية ضخمة فوق جزيرة “النخلة جميرا” الشهيرة.

وحضر الحفلة عدداً من مشاهير العالم، منهم زوجها جاي زي، عارضة الأزياء الأميركية ونجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر، المغني البريطاني لِيام باين، العارضة الأميركية أوليفيا كولبو، الممثل الهندي عامر خان، الممثلة البريطانية ميشيل كيجان ونجمة “إميلي إن باريس” أشلي بارك.