IMLebanon

بريتني سبيرز تختفي… والجمهور يطلب لها الشرطة!

شعر كثرٌ من معجبي الفنانة الأميركية بريتني سبيرز بالذعر، بسبب حذفها لحسابها على “إنستغرام”، وبدأوا في اختلاق النظريات والقلق على سلامتها، ووصل الأمر بهم إلى اتصالهم بالشرطة للحضور إلى منزلها لمعرفة ما إذا كانت بخير، لأنها كانت تعاني من سلوك غير منتظم في الأسابيع الأخيرة.

وجاء ذلك بعد أن أدى سلوك بريتني غير المنتظم في الأشهر الأخيرة -والذي تصاعد قبل أيام قليلة عندما دخلت في حالة هيستيرية في أحد مطاعم لوس أنجلوس- إلى جعل الملايين من المعجبين بها يعتقدون أن نجمة Toxic في حالة نفسية سيئة. على الرغم من أن هذه ليست المرة الأولى التي تحذف فيها بريتني حسابها على “إنستغرام”، إلا أنها أطلقت هذه المرة إنذارات بين معجبيها لأنهم يعتقدون أنها قد تكون في خطر إيذاء نفسها.

لهذا السبب، اتصلوا بالشرطة للتحقق مما إذا كانت بخير. وقالت السلطات إنه لا يوجد سبب للاعتقاد بأن بريتني في خطر، على الرغم من أنها لم توضح ما إذا كانت تتحدث إلى بريتني مباشرة أو إذا أكد لها شخص آخر أنها بخير.

وقالت بريتني سبيرز لمعجبيها إنهم ذهبوا بعيدًا جدًا هذه المرة، لأن حذفها لحساب “إنستغرام” الخاص بها لا علاقة له بنظريات المؤامرة أو كونها في خطر. وكتبت بيانًا عبر “تويتر”، قالت فيه: “كما يعلم الجميع، تم استدعاء الشرطة إلى منزلي بسبب بعض المكالمات الهاتفية المزيفة. أنا أحب المعجبين وأعشقهم، لكن هذه المرة سارت الأمور بعيداً جداً وتم اختراق خصوصيتي. لم تدخل الشرطة منزلي أبداً وعندما وصلوا إلى باب منزلي أدركوا أنه لا توجد مشكلة وغادروا على الفور. شعرت بمضايقات وأنني كنت تحت الضوء بمجرد أن أصبح الحادث خبراً وبدأت العدسات، مرة أخرى، تصورني في صورة فقيرة طريقة غير عادلة لوسائل الإعلام”. واختتمت حديثها قائلة: “خلال هذا الوقت من حياتي، آمل حقاً أن يتمكن الجمهور والمعجبين الذين أهتم بهم كثيراً من احترام خصوصيتي في المستقبل. كل الحب، B”.