IMLebanon

بالفيديو: “نصّ عمري”… أغنية من جورج وسّوف لروح وديع

أطلق الفنّان جورج وسّوف أغنية جديدة بعنوان “نصّ عمري” بذكرى مرور 40 يوماً على رحيل نجله البكر وديع، مهدياً إيّاها لروحه بعدما ترك برحيله أبلغ الأثر في وجدان “سلطان الطرب”.

الأغنية التي سيطرت عليها أجواء الفراق الحزينة من كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمّد يحيى. وكان الفنّان جورج وسّوف قد أطلقها على قناته الخاصّة على يوتيوب، وكذلك على صفحاته الرسميّة على مواقع التواصل الاجتماعيّ مرفقاً إيّاها بعبارة “نصّ عمري” أغنية لروح وديع، في ذكرى الأربعين سرقت الحبّ من عيده.

تمّ تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج اللبنانيّ طوني قهوجي، وتضمن الكليب الكثير من الصور والمشاهد المؤثّرة لأبرز اللحظات التي جمعت وسّوف بفلذة كبده الذي وصفه في الأغنية بأنّه أحنّ الناس عليه. وشدّد وسّوف في الكليب على معاني العائلة وأهميّة ترابطها من خلال مشاركة صور عائلته مجتمعة.

تصدُر هذه الأغنية الحزينة والمؤثّرة في أوقات عصيبة تشهدها المنطقة جرّاء الزلزال المدمّر الذي ذهب ضحاياه الآلاف في سوريا وتركيا، وجعل الكثير يعيشون الحزن والقهر على من فقدوهم من أهل وأصحاب وأحبّاء. وبهذه المناسبة يشارك وسّوف الجميع مشاعر الحزن والتعاطف على خسارتهم وما تعرّضوا إليه من مآسٍ جرّاء هذا المصاب الأليم، معزّياً ذويهم وأهاليهم، وآملاً أن يكون تعبيره عن ألم الفقدان الذي أعرب عنه في أغنيته الجديدة بلسماً، ولو بسيطاً، لكلّ من يشعر بوطأة خسارة الأحباء والأعزّاء إلى الأبد.