أفادت صحيفة “بوليتيكو” الأميركية، بأن المبنى الإداري المجاور للبيت الأبيض في واشنطن قد تم إخلاؤه.
وقال مراسل الصحيفة عبر “تويتر”: “يجري حاليا العمل لإخلاء المكتب التنفيذي التابع للبيت الأبيض في مبنى أيزنهاور وإغلاقه من الخارج”.
وأوضح أن مستوى التهديد لم يتم تحديده بعد، كما لم يتم الإعلان عن سبب الإخلاء.