IMLebanon

“أهلا بهالطلة”… أفضل حملة ترويجية عربية!

أعلن الاتحاد العربي للإعلام السياحي في العاصمة الألمانية برلين، الفائزين بجوائز الإعلام السياحي العربي للعام 2023، على هامش فعاليات أهم حدث سياحي عالمي، وهو بورصة برلين للسياحة (ITB)، وتشارك فيها أكثر من 150 دولة من خلال 10 آلاف جهة عرض.

واستضاف جناح المملكة الأردنية الهاشمية فعاليات الاحتفال يوم الأربعاء الفائت، وأعلن وزير السياحة والآثار الأردني أسماء الفائزين بحضور مسؤولي منظمة السياحة العالمية ورئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للإعلام السياحي سلطان اليحيائي، وعدد من وزراء السياحة والسفراء، فضلا عن عدد كبير من المهتمين بقطاع السياحة.

وجوائز “الإعلام السياحي العربي”، أكبر جوائز عربية لتكريم الشخصيات والمؤسسات الحكومية والخاصة المتميزة في قطاعات التنشيط السياحي والفنادق والوجهات السياحية بالمنطقة العربية، إضافة إلى تكريم وسائل الإعلام الداعمة لخطط السياحة العربية.

وأعلن وزير السياحة والآثار في الأردن، أسماء المبدعين الفائزين بالجوائز، خلال احتفال أقيم في معرض بورصة السياحة العالمية ببرلين، تمهيدا لتكريم الفائزين الذي ستستضيفه إحدى المدن العربية وسيتم إعلان تفاصيله لاحقا.

وفاز موقع “رواد من بلاد الأرز” اللبناني بجائزة أفضل موقع إلكتروني عربي للسياحة العربية، فيما فازت وزارة السياحة اللبنانية عن حملتها “أهلا بهالطلة” بجائزة أفضل حملة ترويجية عربية. ‏‎

وفي التفاصيل، تصدرت سلطنة عمان ومصر والسعودية والإمارات الدول الفائزة بالجوائز بمختلف فئاتها للعام 2023.