IMLebanon

شارون ستون باكية: خسرت نصف أموالي في “سيليكون فالي”!

جرى تكريم النجمة العالمية شارون ستون بجائزة الشجاعة في حفلة أُقيمت في بيفرلي هيلز، لدعمها أبحاث سرطان الثدي، وفاجأت ستون الحضور بحديثها عن موت شقيقها من جهة، وتأثرها الكبير بالأزمة المصرفية الحاصلة في الولايات المتحدة الأميركية وإغلاق بنك “سيليكون فالي”، والتي فقدت بسببها حوالي نصف ثروتها.

وتحدثت ستون عن رحلتها الصعبة مع سرطان الثدي وموت شقيقها، مؤكدةً أنها رغم ذلك لا تزال موجودة، ومشجّعةً الحضور على التبرع لهذه القضية النبيلة لدعم الأبحاث الطبية علّها تصل الى علاج ناجع للسرطان.

وفاجأت ستون الحضور بتأثرها خلال كلمتها وبكائها على المسرح حيث قالت: “خسرت للتو نصف أموالي والتي تقدّر بنحو 60 مليون دولار بسبب الأزمة المصرفية، وهذا لا يعني أنني لست هنا، مات أخي للتو وهذا لا يعني أنني لن أحضر إلى هذه الحفلة، هذا ليس وقتاً سهلاً لأيٍّ منا”.

وأضافت: “وقت صعب يمر على كل العالم، ليس لديّ سياسي يخبرني بما يمكنني فعله وما لا يمكنني فعله، يخبرني هل أستطيع أو لا أستطيع العيش وما هي قيمة حياتي، وعلى الرغم من ذلك سأقدّم شيك إلى صندوق أبحاث السرطان التي تصيب النساء”.

وتفاعل الحضور بشكل واسع مع كلام شارون ستون التي بدت نحيلة بعد خسارة الكثير من وزنها وإثر العلاج الكيماوي بسبب معاناتها من السرطان، وصفّقوا لها على شجاعتها وتأثروا بكلامها الصادق.