IMLebanon

“الأحرار”: نتمنى أن تعكس خلوة بكركي حلحلة

ثمّن المجلس السياسي في حزب “الوطنيين الأحرار”، دعوة البطريرك مار بشارة بطرس الراعي الى الخلوة الروحية ، متمنيا لها “النجاح بالشكل والمضمون وان تعكس ايجابا وحلحلة للوصول لانتخاب رئيس جديد للجمهورية، ويبدأ قطار الحل”.

وشدد المجلس السياسي، في بيان بعد اجتماعه الدوري، على “ضرورة إجراء الانتخابات البلدية والإختيارية، لأهميتها إن من ناحية الحفاظ على الاستحقاقات الدستورية او من ناحية تسيير شؤون الناس اليومية”.

كما توقف المجتمعون عند “التلاعب الحاصل في السوق النقدية بخاصة في سعر صرف الدولار الأميركي صعودا وهبوطا محدثا بلبلة على الصعيد الاقتصادي، و فوضى عارمة في اسعار المواد الأساسية التي يحتاجها المواطن كالدواء والخبز والمواد الغذائية والمحروقات على أنواعها”.

وأعرب المجلس عن “خشيته من الوضع الذي وصل اليه لبنان جراء النزوح السوري أن من ناحية الفوضى الأمنية، أو من ناحية الأعداد التي تتكاثر والدخول اليومي غير الشرعي، والأهم من ناحية عدد الولادات الهائل وإبقاء المولودين دون تسجيل في بلادهم مما يؤشر إلى نتائج لن تحمد عقباها في المستقبل”.

وختم متمنيا “للاخوة المسلمين، بحلول شهر رمضان الكريم، أياما مجيدة وصوما مقبولا من الله على أمل الوصول إلى أيام أفضل من التي نعيشها”.