IMLebanon

أغنية تُبكي تامر حسني أمام جمهوره في الكويت (فيديو)

أحيا الفنان المصري تامر حسني حفلة في الكويت ضمن فعاليات موسم “صيف الكويت”، بمشاركة الفرقة الكويتية “ميامي”، وشهدت إقبالاً جماهيرياً واضحاً.

وشارك حسني، خلال الساعات الماضية، مُتابعيه عبر “إنستغرام”، مقطع فيديو يُلخّص فيه أجواء الحفلة وكواليسها وحجم الحضور، لكنّه كشف أيضاً عن بكائه على خشبة المسرح، متأثراً بأغنيته الشهيرة “ارجعلي” التي غنّاها ضمن أحداث الجزء الأول من فيلمه “عمر وسلمى”.

وعن هذا التأثر، علّق على الفيديو قائلاً إن هذه اللحظة لن ينساها، لأنّ الفنان أحياناً يتأثّر ويصل إلى لحظة اندماج وتوّحد مع الأغنية، تجعله يضعف من الداخل، لدرجة لم يتخيلها أحد. كما أكد أنّه في قمة السعادة عندما لمس الجمهور ذلك وشعر كأنّه بقلب واحد.

وشبّه حسني الجمهور بأنه كمدرب الملاكمة الذي يشجع اللاعب الذي يدرّبه، كي ينهض ويستمر ويقاوم، موجهاً شكره لهذا الجمهور على دعمه له خلال الحفل وتشجيعه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

متابعوه، ربطوا بين تأثّره بكلمات هذه الأغنية تحديداً وانفصاله عن زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، وجاءت أبرز التعليقات على النحو التّالي: “أتمنى من كل قلبي أن تعود لزوجتك يا تامر”، فيما قال آخر: “الله يجمع شملك بزوجتك وأولاك، أنت فنان محترم، وبسمة إنسانة محترمة، إن شاء الله تعودان من جديد”.

الحفلة هي الثاني له بعد إعلان طلاقه رسميّاً، في السابع والعشرين من نيسان الماضي، حيث وجّه لها رسالة مؤثرة عبر “إنستغرام” جاء فيها: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة… بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله لهم الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد والاحترام والتقدير. عشرة 12 عاماً ليست هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم… سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.

وبعد أيام من انفصالهما، احتفلت بسمة بوسيل، بعيد ميلاد ابنتهما آمايا وحرص تامر حسني على حضور الحفلة، حيث شاركت مُتابعيها عبر “إنستغرام” بعدد من الفيديوات الخاصة، وحضرها عدد كبير من أصدقائهما وأفراد عائلتهما.

من ناحية أخرى، يستعد تامر حسني، لطرح فيلمه السينمائي الجديد “تاج” الذي ينتمي لنوعية أفلام “البطل الخارق”، ويشارك في بطولته دينا الشربيني، هالة فاخر، محمد لطفي.