IMLebanon

فارس كرم: خلاف إليسا وزياد برجي سيُحل

شدد الفنان اللبناني فارس على أنه على علاقة طيبة مع كل الفنانات اللبنانيات، وأبرزهن نجوى كرم، وإليسا، ومايا دياب، قائلا: “ما تدخلت بخلاف إليسا وزياد برجي، مش محرز بكرا الأمور بتنحل وحدها”.

من جهة ثانية، أعرب كرم في حديث لـ”فوشيا”، عن سعادته بإطلاق أغنيته الجديدة التي حملت عنوان “يسقط كل حدا سافل”، وهي من كلمات رياض العلي، ألحان علي عبد الكريم حسون، توزيع موسيقي عمر صباغ، وإنتاج شركة “روتانا”، وقد صوّرها تحت إدارة المخرج جاد شويري.

وأكد حرصه على توجيه رسالة من خلال هذه الأغنية خاصة أنه لم يعد هناك أي إنسان “طيب أو ملاك”، مشيرا إلى أنه في نهاية المطاف “الجميع أنذال ومسبعين الكارات”.

ونفى كرم معاناته من الاكتئاب خلال هذه الفترة، كاشفا عن أنه بطبعه إنسان متفائل جدا ويعيش حياته سعيدا بعيدا عن الطاقة السلبية.

وتابع: “متوقع مليار بالمية أن تصبح أغنية “يسقط كل حدا سافل” ترند عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وأنا عادة أصيب بالأغاني التي أختارها”.

ولفت إلى أنه تأنى كثيرا في اختياره للألبوم الذي سيطلقه في الأيام المقبلة، متطرقا إلى تعاونه الجديد مع الشاعر فارس إسكندر في أغنية حملت عنوان “عالسريع” وهي توزيع عمر صباغ وإنتاج شركة “روتانا”.

وأضاف: “سوء التفاهم لا يعني الخلاف مع شركة روتانا، وستبقى الأمور بخير وعلى ما يرام طالما أن هناك تواجدا للمدير التنفيذي للشركة سالم الهندي الذي تربطني به صداقة متينة”.