IMLebanon

جعجع: هذه المنطقة ليست منسية

أقامت منطقة صيدا – الزهراني في القوّات اللبنانية حفلة افتتاح لمقرّها الرئيسي في بلدة مغدوشة بحضور عضوي تكتل “الجمهورية القويّة” النائبين غادة أيوب وسعيد الأسمر، ومشاركة أمين عام الحزب إميل مكرزل، رئيس هيئة التفتيش إدغار مارون، الأمين المساعد لشؤون المناطق جورج عيد، مُنسّق المنطقة عماد روكز، رئيس دائرة الإعلام الداخلي مارون مارون، إضافة إلى عدد من مُنسّقي المناطق وأعضاء من المجلس المركزي، كما شارك حشد من رؤساء البلديات والمخاتير والكهنة، ورؤساء مراكز ومكاتب المنطقة، وحشد من المحازبين والمناصرين.

وقال رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع في كلمة مصوّرة: “أنا مسرور جداً أن أكون بينكم ومعكم، ولو عبر الشاشة في افتتاح أول مقر رسمي لحزب القوات اللبنانية في صيدا – الزهراني”.

كما وجّه جعجع تحيّة لمنسق المنطقة عماد روكز واصفاً اياه بالجندي المجهول المتحمّل كافة مسؤولياته انطلاقاً من إيمانه بالقضية.

وشدد على “أهمية إعطاء القوات اللبنانية شرف تمثيلها في المنطقة لنتمكن عبر مسؤوليها اسوة بالمناطق الأخرى معالجة المشاكل وخدمة أبناء المنطقة على أكمل وجه”.

واعتبر أن “المنطقة ليست منسية على الإطلاق بل تحتاج لظروف عمل مُعيّنة، فأنا على اطلاع دائم بكافة تطوراتها من خلال المسؤولين الحزبيين في المنطقة الذين تحملوا المسؤولية لسنوات طوال وفي ظروف صعبة للغاية، وقد وضعوا فيها حجر الزواية وأسسوا لانطلاقة ثابتة”، وقد خص بالذكر المنسّق السابق إدغار مارون “الذي تحمّل المسؤولية فور استعادة القوات اللبنانية دورها في العمل السياسي”.