IMLebanon

جديد إليسا في عيد الأضحى؟

صدر قبل يومين حكم بإدانة شركة “وتري” واعطاء الفنانة اليسا كافة الحقوق ببث ونشر أغنياتها بحسب ما تراه مناسبًا، وبالتالي تكبيد الشركة غرامات في حال أخلّت بتنفيذ الحكم بمبالغ مالية كبيرة تُمنح لاليسا عن كل يوم تأخير.

حتى الساعة لم ترد شركة “وتري” على الحكم الصادر ضدها، ويبدو أن الشركة التي تتعاون مع مجموعة من الفنانين، وقعت بالصدمة جراء هذا الحكم الذي جاء بمثابة فوز واضح لاليسا بعد طول انتظار، وأكدت معلومات خاصة لـ”نواعم” أن محامي النجمة اليسا حاول من اليوم الأول لبدء النزاع القائم الاستعجال لجهة المحاكمات؛ وهو قام بعمل جبار ومسؤول.

وكشفت المعلومات أن الاحكام جاءت بناءً على الإستناد الى بعض المواد التي يتضمنها العقد الموقع بين اليسا ووتري منذ سنوات، وان الخرق جاء من قبل الشركة التي غالت في الترويج لأغنية منافسة لاليسا كانت اليسا اصدرتها وأعاد الفنان زياد برجي تسجيلها وتوزيعها بصوته، ونقصد هنا أغنية “أنا وبس” التي أوقفها او طالب القضاء اللبناني بحذفها عن يوتيوب بعد ستة اشهر من صدروها بصوت زياد برجي لأنها من حق اليسا التي تملك حقوق التنازل.

حتى الساعة تنتظر اليسا بلوغ الحكم اللبناني للشركات وباقي العملاء للإعلان عن جهوزية تنزيل ألبومها الغنائي المتوقع في العيد، هل تكون فرصة عيد الاضحى بصوت جديد اليسا؟ عشرة أيام وتخرج الحقيقة ان كانت اليسا تستطيع فعلاً إصدار ألبومها أم لا.