IMLebanon

سلسلة لقاءات لميقاتي في السراي

بحث رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي مع وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي في السراي الحكومي في شؤون الوزارة، وشارك في اللقاء المدير العام للأحوال الشخصية العميد المتقاعد الياس جان الخوري.

واجتمع ميقاتي مع قائد الجيش العماد جوزاف عون، وعرض معه للوضع الأمني وشؤون المؤسسة العسكرية، وتطرّق البحث الى الوضع في الجنوب في ضوء التعديات الاسرائيلية.

كما رأس إجتماعاً للبحث في موضوع موازنة العام 2023، شارك فيه نائب رئيس مجلس الوزراء سعادة الشامي، وزير المال يوسف الخليل، مستشارا الرئيس ميقاتي الوزير السابق نقولا نحاس وسمير الضاهر والمدير العام لوزارة المال جورج معراوي.

واستكمل البحث خلال الاجتماع في البنود والاقتراحات، على أن تكون المسودة النهائية للموازنة جاهزة خلال أسبوع لتوزيعها على الوزراء تمهيداً لدرسها في اجتماعات متتالية لمجلس الوزراء.

كما إجتمع ميقاتي مع رئيس هيئة التفتيش المركزي القاضي جورج عطية، واستقبل وفداً من الهيئة الادارية لـ”جمعية رعاية الأطفال في طرابلس” برئاسة سمر زيني بركة. وكرّم خلال اللقاء الرئيسة السابقة للجمعية ناريمان عقاد ذوق على عطاءاتها لمدة ٣٢ سنة في رئاسة الجمعية والأعمال الخيرية والاجتماعية التي قامت بها خدمةً للعائلات وللأطفال في طرابلس.