IMLebanon

إعلان جديد من ماسك بشأن القتال المرتقب مع زوكربيرغ

أعلن الملياردير الشهير إيلون ماسك، أن النزال القتالي “المرتقب” بينه وبين مؤسس شركة “ميتا” مارك زوكربيرغ، سيبث مباشرة على منصة “إكس” (تويتر سابقا).

وذكر ماسك في منشور على “X” في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد، أنه سيتم بث معركة زوكربيرغ ضد ماسك مباشرة على X، مشيرا إلى جميع العائدات ستذهب إلى الأعمال الخيرية للمحاربين القدامى.

وقال إنه يرفع الأثقال على مدار اليوم، ويستعد للقتال، لافتا إلى أنه لم يكن لديه الوقت لممارسة التمارين الرياضية، لذا فهو يحضر الأوزان للتدريب في مكان العمل.

رغم أن الأمر يبدو وكأنه مزحة، لكن رجلي الأعمال المليارديرين إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ، قد ينظمان قريبا مباراة قتالية حقيقية، بحسب ما انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

والبداية كانت عندما رد إيلون ماسك على تغريدة حول أنباء تفيد بأن فيسبوك قد يكون يطوّر منافسا لتويتر.

ورد مستخدم على تويتر بأن إيلون ماسك يجب أن يحذر لأن زوكربيرغ يتدرب على فنون “الجوجيتسو”، فرد ماسك كاتبا: “أنا مستعد لنزال في القفص إذا كان هو كذلك”.

ليرد زوكربيرغ على تغريدة ماسك على إنستغرام مع عبارة “أرسل لي موقعك”.

ومن ثم قام مستخدم آخر على تويتر بمشاركة منشور زوكربيرغ على إنستغرام في ليلة الأربعاء، وردّ عليها ماسك بقوله: “إذا كان هذا صحيحا، سأفعله”.

ولاحقا، اتصل ماسك بشركة ميتا، الشركة الأم لفيسبوك، للسؤال عن مدى جدية زوكربيرغ في خوض مباراة حقيقية، كشف عن أنه لم يحصل على رد بعد.