IMLebanon

زوكربيرغ يتحدى ماسك في مباراة مصارعة بهذا الموعد

أكد رئيس شركة “ميتا” مارك زوكربيرغ، أنه مستعد لخوض نزال ضد مالك منصة “إكس” الملياردير الأميركي إيلون ماسك، حيث حدد يوم السبت 26 آب موعدا له.

وقال زوكربيرغ على منصة “ثريدز” التي تملكها ميتا، معلقا على رسالة ماسك على موقع “إكس”: “أنا مستعد اليوم. لقد عرضت عليه تاريخ 26 آب عندما تحداني، لكن لم يكن هناك تأكيد منه”. وذكر زوكربيرغ أنه يستعد بنشاط للقتال، وأنه كان يشك في أن النزال سيجري في موعده المقترح.

وصرح ماسك أنه أقل من زوكربيرغ في القدرة على التحمل، وكتب على شبكته الاجتماعية: “إذا كانت المعركة قصيرة، فقد أفوز. أما إذا استمرت لوقت طويل، فيمكنه الفوز بفضل القدرة على التحمل. أنا أثقل بكثير، وهذا هو سبب وجود فئات للوزن في فنون القتال المختلطة”، معلنا أنه يزن حوالي 136 كيلوغراما.

وبحسب وسائل إعلام أميركية، يبلغ طول ماسك 185 سنتيمترا، فيما يقدر وزن مالك شركة “ميتا” بـ70 كيلوغراما وبطول 173 سنتيمترا.

وفي 22 حزيران الماضي، قبل زوكربيرغ تحدي ماسك لتسوية الأمور في نزال، وطعن رئيس “ميتا” في قتال بعد ظهور معلومات حول نية الشركة بإطلاق تطبيق “ثريدز”، المنافس لـ”إكس”، حيث اتفق الرجلان على القتال في ساحة في لاس فيغاس.

وأعلنت والدة ماسك، مالك شركة “تسلا” و”سبيس إكس” في وقت لاحق، أنها ألغت معركة ابنها مع زوكربيرغ، في حين يعتقد دانا وايت، رئيس بطولة القتال النهائي (UFC)، أن النزال سيحدث وسيصبح الأكثر مشاهدة في التاريخ.