IMLebanon

هكذا ساعدت بيونسيه جمهورها للعودة إلى منازلهم

دفعت النجمة بيونسيه مبلغ 100 ألف دولار للإبقاء على محطات المترو شغّالة لساعة إضافية بعدما تأخّر عرضها الموسيقي في العاصمة واشنطن بسبب الأمطار الغزيرة.

وفي التفاصيل، دفعت بيونسيه مبلغ 100 ألف دولار لتمديد ساعات تشغيل قطارات “D.C. Metro” ساعة واحدة، لكي يتمكن المعجبون من العودة إلى منازلهم بعدما تأخرّ بدء العرض بسبب الظروف المناخية القاسية.

وقالت هيئة النقل في منطقة واشنطن العاصمة في بيان صحافي: “نظراً للطقس العاصف الذي قد يؤخّر بدء الحفل الموسيقي ضمن جولة “Renaissance” العالمية المقام في “FedExField”، فإنّ محطة المترو ستمدّد موعد مرور آخر قطار بساعة واحدة عمّا كان قد أُعلن عنه سابقاً”.

وتابع البيان: “ستقوم جولة ” Renaissance” بتمويل مصاريف هذه الساعة الإضافية من خلال دفع مبلغ 100 ألف دولار لتغطية تكلفة تشغيل المزيد من القطارات والإبقاء على المحطات الـ 98 كاملة مفتوحة، ليتمكّن الناس من المغادرة، إلى جانب نفقات تشغيلية أخرى”.

يُشار إلى أنّ الظروف المناخية ليلة العرض كانت قاسية جداً إلى حدّ دفع بالقائمين على الحفل إلى الطلب من المعجبين الاحتماء إلى حين تحسّن الأوضاع.

وبعد بدء هطول المطر، نشر ” FedExField”، المكان الذي أقيم فيه الحفل، في حسابه الخاص عبر تطبيق “X”، رسالة تنبيهية نصح فيها المعجبين بالاحتماء في مكان ما حفاظاً على سلامتهم.

وجاء في الرسالة: “بسبب البرق في المنطقة، نحن حالياً نحتمي تحت مأوى. يُطلب من المعجبين الموجودين خارج البوابات وفي مواقف السيارات العودة إلى سياراتهم. يُطلب من جميع المشجعين أن يحتموا في أماكنهم سواء في الردهة المغطاة أو المنحدرات حتى إشعار آخر”.