IMLebanon

قاووق: احذروا الفتنة في المخيمات

أعلن عضو المجلس المركزي في “حزب الله” الشيخ نبيل قاووق أن “المقاومة انجزت سابقا كل استعداداتها لتنفيذ معادلة الجليل، ولكن اليوم المقاومة تصنع انجازا استراتيجيا جديدا على مستوى المنطقة بمعادلة العصر الحجري التي اعلنها السيد حسن نصرالله. هذه المعادلة تعني ان تستعد المقاومة بكل سلاح مع حلفائها واصدقائها في كل محور المقاومة حتى لا تبقي كيانا للعدو الاسرائيلي” .

وقال خلال رعايته حفل الاستقبال السنوي الذي نظمه قطاع صيدا في الحزب في ذكرى “انتصار 2006” تحت عنوان “وكان حقا علينا”، في قاعة الشيخ عبد الامير قبلان في بلدة حارة صيدا: “انظروا الى المعادلة اليوم بعد سبعة عشر عاما على الانتصار، قادة العدو الصهيوني يطالبون المقاومة باخلاء خيمتين، ويعبرون عن خشيتهم من ان يأتي يوم يطالبون فيه المقاومة باخلاء مستوطنات في الجليل في فلسطين المحتلة”.

وأكد قاووق أن “الاهداف التي عجز عنها العدو طيلة 30 يوما لن تمر عبر مشاريع التحريض والفتنة في الداخل”، مشيرا الى ” أن حملات التحريض والتضليل وحجم الاستهداف الداخلي والخارجي للمقاومة يوجب علينا التمسك برئيس للجمهورية يؤتمن على السلم الاهلي ولا يكون منصة لمشاريع الفتنة الداخلية”.

أضاف: “بمعادلة المقاومة التي حررت وحمت الارض والثروات وبالتكامل مع الدولة وصلت منصة التنقيب عن النفط والغاز الى مكان الحقل المنشود وهي تصنع اليوم الامل لانقاذ لبنان من ازماته الاقتصادية والحياتية”.

وختم قاووق بتوجيه “تحية للمقاومة، من رجال الله في لبنان الى الابطال الصامدين في الاقصى وغزة وجنين ورام الله وكل فلسطين المحتلة”.

كما توجه الى جميع قادة ومسؤولي الفصائل الفلسطينية في لبنان، قائلاً: “احذروا الفتنة في المخيمات التي هي هدف ومطلب اسرائيلي دائم، وعندما نعمل على قطع الطريق وتطويق الفتنة فان هذا هو الجزء المقدس من عمل المقاومة الفلسطينية الشريفة، وبالتالي فان وحدة الصف في المخيمات في لبنان تحصن المقاومة في فلسطين المحتلة”.