IMLebanon

راغب علامة: هذا سر نجاحي

حقق النجم راغب علامة نجاحاً واسعاً بمشاركته في العديد من المهرجانات الصيفية خاصة مهرجان العلمين بمصر وعودته لمهرجان جرش بالأردن بعد غياب سنوات طويلة ومهرجان قرطاج والذي أطلق عليه جمهوره الحفل الأسطوري.

وكشفت “نواعم” بعض الأسرار الخاصة بسوبر ستار الغناء العربي راغب علامة.

الكثير من المهرجانات الصيفية التي شاركت بها هذا الموسم لنبدأ بحفل العلمين في مصر ما رآيك بهذه التجربة الجديدة ؟
أنا أحب مصر كثيرا وأحب الغناء بها و أشعر إنني وسط أهلي وناسي وأعتز بهذه المشاركة في تجربة هذا المهرجان الضخم بالعلمين، وأود ان اوجه رسالة شكر للشركة المتحدة على التنظيم الرائع للمهرجان.

في الآونة الأخيرة، تبدأ حفلاتك بأغنيتك الشهيرة “اللي باعنا خسر دلعنا ” كما فعلت في مهرجان العلمين؛ فهل هي أصبحت شعارك بالحياة ؟
هذا ليس شعاراً إنما جملة حقيقية ، لابد أن تكون مكسباً لأي شخص و حينما يخسرك يدرك أن خسارته كبيرة فيك وأي شخص يريد إزعاجي أسدل الستارة عليه.

راغب علامة معروف بإطلالته المختلفة، فما السر الخاص بأناقة راغب علامة ؟
خالد علامة ابني هو الذي يساعدني دائما في اختيارات إطلالتي وأثق بإختياراته دائماً وليس الإطلالة فقط بل وصحتي ورياضتي وكل شيء يخص اللوك الخاص بي .

وهل هذا السبب الذي جعلك توجه له رسالة شكر على خشبة المسرح بمهرجان جرش ؟
الحقيقة أنه جاء خصيصاً من لبنان كي يحضر هذا الحفل بجرش، لذا قلت له شكرا من القلب علي هذا الاهتمام لم يريد أن يتركني وحدي، و سعدت إنني أقف على مسرح عريق و جمهور كبير و محب لي مثل الجمهور الأردني.

بالحديث عن مهرجان جرش كيف كان شعورك بعودتك للمشاركة بالمهرجان بعد غياب سنوات طويلة ؟
لا أخفى سعادتي بالعودة لهذا المسرح الذي يحمل العديد من ذكرياتي وحققت به نجاحات قوية على مدار سنوات .

بعد كل هذا المشوار الناجح على مدار سنوات طويلة عل لديك أسرار خاصة بالنجاح ؟
مازلت أتعامل مع أي حفل أنه الحفل الأول بالنسبة لي وأعتبر هذا هو السر، و كذلك على مستوى الأعمال الغنائية فأتعامل معها إنها أول أغنية أصدرها في حياتي .

وكيف ينجح راغب علامة في تقديم أغنيات مختلفة في كل مرة على مدار السنوات الطويلة ؟
لا بد أن أتعلق بالأغنية قبل الآخرين لذا أختياراتي مختلفة ، ولم يتراجع شغفي لحظة عن البحث عن الأغاني الحلوة ، و أعتدت أتعب كي أختار أغنية مختلفة من بين مئات الأغنيات .

وهل تفصح لنا عن الاغنية الأقرب لقلب راغب علامة وسط مشواره الطويل ؟
يست أغنية واحدة إنما أغاني كثيرة مثل نسيني الدنيا ، خبيها ، توأم روحي ، أشتقنالك ، قلبي عشقها ، مغرم يا ليل، استمارة 6 ، و لا اللي باعنا خسر دلعنا، وتفاعل الجمهور مع أغنياتي القديمة يجعلني أشعر أنها مازالت جديدة.