IMLebanon

ليفربول يوقع مع آخر نجوم الصيف

إنتقل لاعب الوسط الدولي الهولندي راين خرافنبرخ، من بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم إلى ليفربول الإنجليزي، وذلك وفق ما أعلن فريقه الجديد كاشفًا عن “عقد طويل الأمد”.

وخاض ابن الـ21 عاما 24 مباراة في الدوري الألماني و6 في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، لكنه عانى لفرض نفسه في تشكيلة بايرن في ظل وجود يوزوا كيميتش وليون غوريتسكا وفي ظل أسلوب لعب النادي البافاري، ما عجل رحيله.

وتحدث عنه مدربه في بايرن توماس توخل، قائلا: “بالنسبة لي، إنه لاعب هجومي، رقم 8. المشكلة بالنسبة لراين أنه ليس لدينا فعليا هذا المركز في الوقت الحالي”.

وسيحاول الدولي الشاب أن يفرض نفسه في الدوري الإنكليزي الممتاز بألوان ليفربول الباحث عن تعويض خسارة جهود قائده جوردان هندرسون والبرازيليين فابينيو وروبرتو فيرمينو المنتقلين الى الدوري السعودي، أو جيمس ميلنر.

وضمن هذا المسعى، عزز فريق المدرب الألماني يورغن كلوب صفوفه هذا الصيف بالأرجنتيني ألكسيكس ماك أليستر والمجري دومينيك سوبوسلاي.

إلى ذلك، أفادت وسائل الإعلام بأن ليفربول أنفق قرابة 40 مليون جنيه استرليني لضم خرافنبرخ في صفقة قد تزيد قيمتها 5 ملايين استناداً الى النتائج التي سيحققها لاعب أياكس السابق الذي كان مرتبطاً ببايرن حتى 2027.