IMLebanon

نصار: حفلة عمرو دياب أعادت لبنان على الخريطة السياحية

كرم وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال وليد نصار، قبل ظهر اليوم الثلثاء في مكتبه بالوزارة، المنتج والمنسق الموسيقي الـdj رودج، لما له من بصمات على الصعيد الموسيقي والحفلات في لبنان والعالم، وقدم له درعا تذكارية للمناسبة.

وقال إنه أراد “تكريم رودج في مبنى وزارة السياحة وليس في اي مكان آخر”، مشيرا إلى أنه “أصبح مشهورا على الصعيد العالمي كما المحلي، ورمزا للترفيه والثقافة الموسيقية، ضمن السياحة الترفيهية التي يمتاز بها لبنان”.

وأشاد وزير السياحة بالحفلة الأخيرة للفنان المصري عمرو دياب في لبنان والذي كان رودج منسقا موسيقيا فيها، ولفت الى أنها “أعادت وضع لبنان على الخريطة السياحية العربية والعالمية، لاسيما وأن أصداءها لا تزال في كل العالم العربي مع الاعداد الكبيرة التي شاركت فيها، وهو امر يعود الى نجاح المنظمين في هذه الحفلة، الذي كان رودج أساسا في نجاحه، الى جانب كل النشاطات التي جرت في صيف 2023”.

وذكّر بأن “رودج شارك في حفلة شاكيرا التي أقيمت في لبنان في 2011”. وقال: “بالرغم من اننا نمر في ظروف اقتصادية وأزمة سياسية سيئة، الا اننا نفتخر بهكذا طاقات شبابية في لبنان، ومهمتنا ان ندعم، ولو بطريقة معنوية، اشخاصا مثل رودج. ونأمل ان يعود الاستقرار السياسي الى البلد وان ننتقل الى مرحلة جديدة”.

وأكد نصار أن “الطاقات الشبابية اللبنانية في الخارج لا تزال تحب بلدها، ورودج يمثل هذه الصورة الشبابية، حيث ان قلبه وعقله في لبنان، وهو يتوجه الى الخارج لإظهار الصورة الحقيقية للثقافة اللبنانية”.

كما اعتبر رودج بدوره، أن “ثقافة الموسيقى والحياة اللبنانية لا يوجد لها مثيل في العالم”، مشددا على أنه يفتخر في إظهارها أينما ذهب.

وأكد أن تكريم اليوم يعطيه “دفعا للمضي للأمام”، متوجها بالشكر الى وزير السياحة ولكل شخص يساعده في عمله.