IMLebanon

رعد: نحن في أحسن أوقات اليقظة وفي أتم الجهوزية

أكد النائب محمد رعد، أن “إسرائيل المتوحشة تحتل جوارنا وتهددنا في عيشنا وكرامتنا وعزتنا ولا نستطيع ان نأمنها او تغفو اعيننا عن خطرهها”.

وقال خلال حفل تأبيني أقيم في بلدة النميرية الجنوبية: “نحن معنيون أن نمتلك الجهوزية الكاملة حتى إذا ما جن جنونه نكون له بالمرصاد”.

وأضاف: من يريد أن يستخف بالمقاومة لا يعرف طبيعة إسرائيل ويسكن في عالم آخر ولعله لم تطأ قدماه الجنوب ليتحدث عن الجنوب وأمن الجنوب. ان هذا لا يمكن ان يواجه إلا بخيار المقاومة”.

وتابع: “الآن نحن نواصل مقاومتنا حماية لكم ولنا ولبلدنا وللقضية المركزية ونصرة للمظلومين والمستضعفين الذين يستقوي عليهم الجبار الصهيوني ومن يدعمه. واننا في أحسن أوقات اليقظة وفي أتم الجهوزية، وما نقدمه من تضحيات هو من مستحقات النصر الذي نحققه ليس بالضربة القاضية إنما بالنقاط”.

كما أكد أن “هذا ذاهب إلى الزوال ولا ستطيع إسرائيل البقاء طويلا لأن تدميرها وقتلها للأطفال والنساء يعجل في اندحاره ولا يحقق له نصرا على الإطلاق”.

وختم رعد: “عملية غزة أجهضت وستجهض كل ما فعلته من أجل الوصول إلى مرحلة تطبيع العلاقات مع المنطقة، وإذا طبعت ستطبع مع المهزومين ولن يصل تطبيعها إلى الشعوب على الإطلاق وستبقى مطعونة في شرعيتها وفي وجودها”.