IMLebanon

قاووق: سنرد على أي عدوان يطال المدنيين بما هو أشد

أكد عضو المجلس المركزي في “حزب الله” الشيخ نبيل قاووق، أن “المقاومة الإسلامية في لبنان هزأت بكل حاملات الطائرات والأساطيل والتهديدات الأميركية عندما بدأت بعملياتها المتواصلة على مواقع الجيش الإسرائيلي، وكل يوم نستمر فيه بالعمليات، نؤكد أننا نهزأ بكل التهديدات والقدرات الأميركية”.

وتوجه قاووق للأميركيين بالسؤال: “هل استطعتم بحاملات الطائرات والتهديدات أن توفروا الحماية للمواقع الإسرائيلية على الحدود، وأن تحموا الميركافا والسياج الدولي؟”.

واعتبر في كلمة خلال احتفال تأبيني، أن “أميركا بكل قدراتها وتهديداتها عجزت عن إخراج الجيش الإسرائيلي من قعر الهزيمة، ولن تنتهي هذه المواجهة إلا بيوم نشهد فيه الجيش الإسرائيلي راكعا عاجزا أمام قدرات المقاومة في لبنان وغزة”، مشددا على أن “الجيش الإسرائيلي لا يخشى بيانات القمم العربية ولو بلغت الأطنان، وإنما يخشى طلقة وصاروخ مقاوم في الجنوب وغزة”.

وقال: “إن أهالي غزة المحاصرين لا يريدون من العرب لا جيوشهم ولا أسلحتهم، وإنما أن يقطعوا علاقاتهم مع الجيش الإسرائيلي، وألا يسمحوا بمرور الطائرات الإسرائيلية فوق الأجواء الخليجية”، مضيفًا: “على إسرائيل أن تعلم أنه ما دام العدوان مستمرا على غزة، فإن المقاومة الإسلامية في لبنان مستمرة في عملياتها”.

وختم: “نؤكد أن المقاومة سترد على أي عدوان يطال المدنيين بما هو أشد وأضعاف مضاعفة، وليقرأوا جيدا معنى أن تتبنى المقاومة قصف كريات شمونة والقواعد العسكرية الإسرائيلية في الجولان، وهذا دليل أننا نهزأ بكل حاملات الطائرات وبكل التهديدات الأميركية، ولن نترك غزة لوحدها، ودماء شهدائنا تكتب في الميدان أننا أهل النصرة والبطولة وصناع النصر الآتي بإذن الله”.