IMLebanon

يزبك: مدّدنا لقائد الجيش من أجل استقرار لبنان

أقام مركز “القوات اللبنانية” في تنورين حفلاً ميلاديًّا، شارك فيه عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب غياث يزبك، منسق منطقة البترون الياس كرم، و رئيس المركز المحامي بول حرب واللجنة وعدد من قواتيي البلدة.

وشدد يزبك على “أهميّة الثقة بقرارات “القوات” التي تأخذ في الاعتبار أوضاع لبنان الهشّة والتي تصبّ في مصلحة البلد”، قائلًا: “على مّر التاريخ، انتصر الحق دائمًا ولبنان انتصر على الرغم من المحاولات المتكرّرة لإطاحته”.

وشرح حيثيات التمديد لقائد الجيش، قائلًا: “صحيح أنّنا التزمنا بمبدأ عدم التشريع في ظلّ غياب رئيس للجمهورية، إلّا أنّ المشكلة الأساسية كانت تتعلق بالأمن القومي ومصلحة الدولة العليا، انطلاقاً من هذا الواقع المصيري حضرنا الجلسة التشريعية واستدرجنا الآخرين للتمديد لقائد الجيش سنة واحدة لتأمين استقرار المؤسسة العسكرية واستقرار لبنان، وبهذا النهج نواصل نضالنا للإتيان برئيس للجمهورية ينهي الشغور ويقود مسيرة الانقاذ والنهوض”.

وتوجّه إلى الحاضرين بالقول: “لا تسمحوا لأحد بتيئيسكم، خياراتكم وطنيّة وصائبة، و”القوات” هو الحزب الوحيد الذي حمل ولا يزال الإرث البطريركي العظيم المتمثل بلبنان الكبير، والمنتقل كمشعل مضيء وسط العواصف، من البطريرك الحويك مروراً بالبطريرك صفير وصولاً الى البطريرك الراعي”.