IMLebanon

اللواء ابراهيم التقى قيادات روحية في سيدني

جال اللواء عباس إبراهيم على عدد من القيادات الروحية وممثلي الطوائف اللبنانية في أستراليا، فالتقى على التوالي ممثل دار الفتوى الشيخ مالك زيدان، وأمام مسجد الرحمن الشيخ يوسف نبها، وجعفر المسكي، وراعي الابرشية المارونية المطران أنطوان شربل طربيه.

والتقى اللواء ابراهيم الشيخ مالك زيدان في مسجد خالد بن الوليد في حضور الشيخ حسن زيدان ورئيس جمعية الوحدة العربية عبدالله الشامي ونسيب المفتي دريان فؤاد دريان وعضو المجلس البلدي جورج زخيا ومدير مكتب “الوكالة الوطنية للإعلام” في أستراليا سايد مخايل والناشط في حزب الأحرار الأسترالي فؤاد الأشوح ورجال الأعمال قيصر وجورج وميشال سركيس.

وزار والوفد المرافق الشيخ يوسف نبها إمام مسجد الرحمن في حضور جعفر المسكي وعماد برّو، ومحمود مهنا.

كما زار اللواء إبراهيم والوفد المرافق راعي الابرشية المارونية المطران أنطوان شربل طربيه في مكتبه في هاريس بارك -سيدني – في حضور النائب الابرشي المونسينيور مارسيلينو يوسف ورئيس تحرير النهار الاسترالية أنور حرب.

وشدّد خلال لقاءاته على “أهمية دور الاغتراب في دعم لبنان وخصوصاً في هذه الظروف الصعبة منوهاً بدور الجالية اللبنانية في أستراليا في دعم أهلهم في لبنان”.

واطلع القيادات الروحية على آخر التطورات في لبنان والظروف التي تمنع انتخاب رئيس للجمهورية، كما استمع إلى هموم وشجون الجالية التي نقلها إليه رؤساء وممثلي الطوائف الروحية.