IMLebanon

عاصفة الشائعات مستمرة.. جدل حول شبيهة لكيت ميدلتون!

بعد أن شوهدت أميرة ويلز كيت ميدلتون، السبت الماضي، مع الأمير ويليام بأحدث ظهور وتمكن العديد من الهواة من التقاط الصور ومقاطع الفيديو لها.

أثيرت شائعات عدّة بأن التي ظهرت هي شبيهتها الشهيرة هايدي أغان، وهو ما أعاد التكهنات والشائعات السابقة عن كيت إلى مكانها ووضعها الصحي إلى حالها.

وكانت جريدة “SUN” البريطانية نشرت مقطع فيديو يوم الاثنين الماضي وتظهر فيه ميدلتون مع الأمير ويليام في أحد المتاجر القريبة من قصر “وندسور” مكان إقامتهما، وهو أول ظهور لها منذ نهاية العام الماضي وسط شائعات واسعة عن حالتها الصحية.

ولم يصدر أي تأكيد أو نفي من القصر الملكي في بريطانيا خاصة بعد أن طلب الفريق المحيط بالأمير والأميرة، مراراً وتكراراً، احترام خصوصيتهم أثناء تعافي الأميرة كيت.

 

هايدي أغان شبيهة الأميرة كايت

ووسط غياب أي تأكيد أو تعليق رسمي عن ظهور الأميرة في المتجر القريب من قصرها، سرعان ما انتشرت الشائعات بأن السيدة التي شوهدت ليست سوى هايدي أغان، وهي شبيهة كيت الشهيرة والتي تتقمص شخصيتها بشكل معروف منذ أكثر من 12 عاماً.

وأشار تقرير نشرته جريدة “اندبندنت” البريطانية، إلى أن “أغان اضطرت إلى الخروج عن صمتها ونفي الشائعات التي تدعي أنها تدخلت لصالح أميرة ويلز خلال زيارة إلى متجر عام مع الأمير ويليام”.

وقالت المرأة البالغة من العمر 43 عاماً، والتي كانت تنتحل شخصية كيت لمدة 12 عاماً، إنه بينما كان الزوجان الملكيان يزوران متجر (Windsor Farm Shop) يوم السبت الماضي عندما شوهدا وتم التقاط مقطع الفيديو لهما، كانت هي تعمل كمعلمة في فرقة مسرحية للرقص والموسيقى.

وقالت أغان، التي تصف نفسها على موقعها الإلكتروني بأنها “المشابهة الأكثر واقعية لكيت ميدلتون”: “من الواضح أن هناك بعض التكهنات حول ما إذا كانت كيت وويليام في تلك اللقطات والصور”.

وأضافت: “في الواقع، أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بي مجنونة حيث يعتقد الناس أنني أنا التي ظهرت في ذلك المقطع مع الأمير ويليام، لكن هذا ليس صحيحاً. كنتُ في العمل في ذلك الوقت لذا يرجى العلم بأن هذا ليس أنا”.