IMLebanon

“لا ثقة”… هاري وميغان لا يعرفان تفاصيل عن كيت

ذكر مصدر مقرب من العائلة الملكية في بريطانيا لمجلة People أن الأمير هاري وميغان ماركل يتابعان الأخبار المتعلقة بالقصر وكل ما يدور حول الأميرة كيت ميدلتون وغيابها الذي يثير الشكوك، لكنهما لا يملكان أي معلومة حول الموضوع، لأنهما لا يشكلان مصدر ثقة للعائلة ولا يمكن الوثوق بهما.

وفي سياق منفصل، ووفق ما ذكر موقع الإخباري The Sun، شوهدت أميرة ويلز أخيرا وهي تبدو “سعيدة وصحية ومرتاحة” أثناء زيارة إلى متجر مزرعة محلي Windsor Farm Shop برفقة زوجها الأمير وليام، الذي يقع على بُعد حوالي ميل واحد من منزلهما في أديلايد، في وندسور. وتُعد هذه هي المرة الأولى التي تتم رؤيتها منذ خضوعها لعملية جراحية في البطن مخطط لها.

وقال شاهد رأى الزوجين لصحيفة The Sun أخيرا: “بعد كل الشائعات التي كانت تدور حولها، أُذهلت لرؤيتهما هناك. كانت كيت تتسوق مع وليام وبدت سعيدة وبدت في حالة جيدة. لم يكن الأطفال معهما، لكن هذه علامة جيدة على أنها كانت تتمتع بصحة جيدة بما يكفي لتذهب إلى المتاجر”.

ولكن أثار الفيديو الذي انتشر لها جدلاً أوسع، خصوصا بعد أن اعتبر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الفيديو مفبرك، مشككين بالمرأة التي تظهر فيه معتبرين إياها واحدة أخرى تشبهها أو أنه جرى التلاعب بشكلها عبر الذكاء الاصطناعي لتبدو مثل الأميرة كيت.