IMLebanon

واقع الطرقات في قرى زحلة بين حمية وسكاف

قامت رئيسة الكتلة الشعبية ميريام سكاف بزيارة إلى وزير الاشغال العامة والنقل علي حمية مع وفد ضم رؤساء بلديات ومخاتير قرى الشرقي في زحلة والذين شرحوا لحمية واقع الطرقات المُهملة منذ أكثر من اثني عشر عاماً حيث لم تلتفت الدولة الى الخطورة التي باتت تشكلها الانهيارات والتعرجات والحالة المهترئة لطرقات هذه القرى. كما عرض الوفد لمطالب انمائية وحيوية للبلدات.

وكان لافتاً التجاوب الفوري لوزير الأشغال الذي قال للوفد إن بلدات الشرقي جزء من البقاع مدينتي التي يعاني أهلها من حرمان مزمن وحان وقت الالتفات إلى مطالبها.

وكشف حمية أن وزارة الاشغال أصبحت اليوم تحتكم على الاموال اللازمة لتنفيذ بعض المشاريع، وقال إن المراحل التنفيذية ستبدأ بعد الاعياد وتنطلق مشاريع التلزيم.
وتداول الوفد مع حمية عددا من هذه الطرقات التي سيتم العمل عليها بحيث تبدأ من المدينة الصناعية إلى الفاعور وكفرزبد وعين كفرزبد ومن أوسايا دير الغزال رعيت حارة الفيكاني رياق، ووعد حمية أيضا بالعمل على إصلاح وتزفيت الطريق من الحبس الى الدلهمية ومن تلشيحا الى ترشيش.

وشكرت سكاف ووفد الشرقي حمية على إبداء اهتمامه البالغ بأحوال القرى واستعداده للاستماع إلى شكاوى المواطنين والعمل على تلبيتها بما توفر من إمكانيات.