IMLebanon

ميقاتي للاعبي الرياضي والحكمة: نفتخر بكم

إستقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، وفداً مشتركاً من “النادي الرياضي” بطل لبنان في كرة السلة و” نادي الحكمة”، في حضور وزير الشباب والرياضة جورج كلاس والرئيس الفخري لنادي الحكمة النائب جهاد بقرادوني والأمين العام لمجلس الوزراء القاضي محمود مكية، ووفد من الهيئة الإدارية لـ”النادي الرياضي” برئاسة مازن طبارة والهيئة الإدارية لنادي الحكمة برئاسة راغب حداد.

ورحب ميقاتي بأعضاء الفريقين، معتبرا أن “كرة السلة أصبحت مهمة جدا وتأخذ دوراً كبيراً، إن كان في لبنان او على الصعيدين الإقليمي والدولي، والنجاحات التي يتم تحقيقها هي مصدر فخر لنا جميعاً. ان فريقي الرياضي والحكمة بالنسبة لي لا يمكن التفريق بينهما، وفي النهاية فان الجميع اثبتوا أنهم يلعبون بروح رياضية، وهدفنا ان نبرهن بان هذه المنافسة هي لاظهار الأفضل والأحسن”.

وأضاف: “نفتخر بكم وبانجازاتكم ونشجعكم، والاهم بالنسبة الينا ان تنتهي المباراة بروح رياضية، بغض النظر عمن يكون الفائز، والمهم ان نكون جميعا ودائما على قلب واحد ونقول لبعضنا البعض كل عام وانتم بخير”.

أما الوزير كلاس، فقال: “أثبتت الرياضة أن لبنان لا يزال يبتسم ونحن كنا نتكلم دائماً عن الروح الرياضية، والان نحن نتكلم عن الأخلاق الرياضية التي كان هناك حرص عليها من قبل الجميع، وأشكر دولة الرئيس على الدعوة والاستقبال، وكما ان السرايا تستقبل الوفود السياسية والديبلوماسية فهي تستقبل اليوم بفرح الوفود الرياضية، وتحديداً نادي الحكمة والنادي الرياضي ومن خلالهما كل الشبيبة الرياضية في لبنان، ولدى وزارة الشباب والرياضة دعم معنوي، واؤكد لك دولة الرئيس ان كل الفرق الرياضية تعمل باللحم الحي”.