IMLebanon

توقيف نيكي ميناج بتهمة حيازة مخدرات

أوقفت السلطات الهولندية، مغنية الراب الأميركية نيكي ميناج، لحيازتها المخدرات، قبل ساعات من توجهها إلى مدينة مانشستر لإحياء حفل غنائي ضخم.

وكتبت ميناج، سلسلة منشورات عبر وسائل التواصل الخاصة بها، لتكشف عن ما يحدث لها في مطار شيفول بالعاصمة الهولندية أمستردام، وتفتيش حقائبها بعد مصادرتها دون موافقتها.

وقالت إن سلطات المطار أبلغتها بالعثور على مخدرات داخل أمتعتها، “رغم فحصها مسبقًا بواسطة موظفي الجمارك”.

ونشرت المغنية مقطع فيديو لحوار جمعها مع شخص أشارت لاحقًا إلى كونه الطيار المسؤول عن الرحلة، حيث أخبرها أن سلطات المطار قررت تفتيش حقائبها، بسبب انزعاج أحد الضباط من تصويرها له.

وفي السياق، أشارت إلى أن “الحشيش قانوني في أمستردام، لكنها تتعرض للمضايقات بسبب مؤامرة تم خلالها رشوة عدة أشخاص لمحاولة منعها من الوصول إلى مانشستر وإقامة حفلها الغنائي، وارتيابها في تورط الطيار ضمن تلك الخطة، لعدم قدرتها على رؤية الطائرة التي ستقلها وقت وصولها للمطار، إلى جانب رغبته في حذفها لمقطع الفيديو المنشور”.

وتوقفت ميناج عن النشر بعد تأكيد استدعائها للإدلاء بشهادتها حول موظف الأمن الخاص بها، والذي قال: إن لفافات الحشيش الزائدة عن الحد المسموح تخصه، ولا علاقة للمغنية بها.

بعد الجدل الحاصل، أدل المتحدث باسم الخطوط الجوية الهولندية روبرت فان كابيل، بتصريح لـ”NBC”، قائلًا: “يمكننا أن نؤكد أننا اعتقلنا امرأة أميركية تبلغ من العمر 41 عامًا في مطار شيفول بسبب حيازتها لمادة مخدرة خفيفة”، دون أن يذكر اسم ميناج.