رئيسة نقابة موظفي “أوجيرو”: نتّجه إلى الإضراب June 22, 2026 10:10 AM وكالات كشفت رئيسة نقابة موظفي “أوجيرو” إميلي نصّار، في حديث لـMFM، أن “هناك اتجاهًا للإضراب غدًا الثلثاء، لأنّنا لم نحصل على حقوقنا منذ العام 2024″، موضحة أن “استمرار الإضراب من عدمه سيُدرس كلّ يوم بيومه”.