ترامب: يمكننا تدمير كل محطات الطاقة الإيرانية خلال ساعة
أكد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أنه “لو لم أتدخل لكانت إيران تمتلك سلاحًا نوويًّا الآن”. وقال ترامب في حديث لـ”فوكس نيوز”: “يمكننا تدمير كل محطات الطاقة الإيرانية خلال ساعة واحدة”. وأضاف: “أعتقد أنّ حرب إيران يمكن أن تنتهي قريباً جداً، وإذا تعامل الإيرانيّون بذكاء فسينتهي كلّ شيء بسرعة”.