إيران: تبادل الرسائل مع أميركا مستمرّ
أعلن المتحدث باسم الخارجية الإيرانية إسماعيل بقأئي، اليوم الأربعاء، أن “تبادل الرسائل مستمر منذ يوم الأحد مع الطرف الأميركي عبر الوسيط الباكستاني”. وأضاف: “لن نتنازل عن حقنا المشروع في الاستخدام السلمي للطاقة النووية وفق القوانين الدولية ومعاهدة منع الانتشار النووي”.