الجيش الإسرائيلي يقوم بنهب ممتلكات في لبنان
أفادت صحيفة هآرتس اليوم الخميس، بأن جنودًا من الجيش الإسرائيلي نفذوا عمليات نهب واسعة لممتلكات المدنيين من المنازل والمتاجر في جنوب لبنان. وأوضحت الصحيفة أن سرقة الدراجات النارية وأجهزة التلفاز واللوحات والأرائك والسجاد أصبحت ظاهرة متكررة على نطاق واسع، وأن جنود الجيش الإسرائيلي حمّلوا مركباتهم بالمعدات المسروقة دون محاولة إخفائها، في أثناء مغادرتهم لبنان.