عدوان: المجلس النيابي غائب
أكد النائب جورج عدوان، أنه “لولا تدخّل رئاستي الجمهورية والحكومة لما كان ملفّ لبنان قد فُصل عن ملفّ إيران، أمّا المجلس النيابي فهو غائب في هذا الإطار، والمطلوب رقابة برلمانيّة”. وشدد عدوان في تصريح من مجلس النواب باسم تكتل “الجمهورية القوية”، أنه “لسنا على استعداد أن تكون الممارسات كما كانت في السابق من دون محاسبة… اقرأ المزيد