نقيب الصيادلة هنأ بالاضحى وحذر من تحول الصيادلة الى سماسرة لشركات الادوية
حذر نقيب الصيادلة ربيع حسونة، خلال مؤتمر صحافي عقده بعد ظهر اليوم في مقر النقابة – كورنيش النهر، من “تحول الصيادلة لسماسرة لدى شركات الادوية الكبيرة نتيجة الظلم والجشع”، مطالبا ب”الترخيص لاختصاصات جديدة في المهنة بدل الترخيص لكليات”، آملا في “اصدار قانون الصيدلي الاكلينيكي”. وقال: “يحتفل صيادلة لبنان ولأول مرة باليوم العالمي للصيادلة المصادف في… اقرأ المزيد