الوفد اللبناني يعيد الحرارة إلى العلاقات الاقتصادية بقطر والإمارات
ألفونس ديب انهى الوفد الاقتصادي اللبناني برئاسة رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة في لبنان محمد شقير زيارته الى الخليج أمس بسلسلة لقاءات ناجحة، اجراها في امارتي عجمان والشارقة، اثمرت عن تفاهمات حول الكثير من النقاط والاجراءات لتطوير التعاون الاقتصادي المشترك لا سيما بين القطاع الخاص اللبناني وفي الامارتين. وكان واضحاً خلال اللقاءات التي اجريت،… اقرأ المزيد