ضريبة زيادة الرواتب والأجور “ستُقتلع” من قلب الاقتصاد
كتب خالد أبو شقرا في نداء الوطن: العمال والموظفون يطالبون بزيادات على الرواتب والأجور، وهذا حقهم؛ والمسؤولون يوعدون باطلاً. فانطلاقاً من المثل القائل “من غير كيسك يا مذري ذري”، يواصل الوزاراء “إغراء” أصحاب المداخيل المحدودة بمبالغ لا “تُسمن ولا تغني عن جوع”، لكي يستمروا في تسيير المرافق، خصوصاً العامة منها. “قوة القلب” هذه، لا تستند… اقرأ المزيد