الاستغناء عن التكنولوجيا أثناء العُطَل
كتب شادي عواد في صحيفة “الجمهورية”: بتنا جميعاً غارقين في فخّ التكنولوجيا في حياتنا الواقعية، بحيث أصبح من الصعب التخلّي عنها بسهولة حتى أثناء العطل، وذلك على رغم التشتيت الذي تسبّبه لمستخدمها، وتأثيرها على الوقت الذي يجب أن يمضيه مع العائلة. يعتزم كثير منّا قضاء عطلة ممتعة مع العائلة أو الأصدقاء بعيدة من التشتّت والإلهاء… اقرأ المزيد