أرخص “آيفون”… قريباً في الأسواق
خلال الفترة الواقعة بين 4 و8 حزيران، ستعقد شركة “آبل” مؤتمراً صحافياً في كاليفورنيا تعلن خلاله عن هاتفها الجديد “آيفون SE 2”. وبحسب ما يتداوله خبراء تقنيون، فإن الهاتف سيكون رخيصا، وتسعى “أبل” من خلاله إلى استهداف شريحة جديدة من مستخدمي الهواتف الذكية، لاسيما بعدما تعرض هاتف “آيفون X” لانتقادات كثيرة بسبب ثمنه المرتفع. وستبلغ… اقرأ المزيد