زوكربرغ يخسر 2.5 مليار دولار… والسبب كلمتان!
لم تتخيل إدارة “فايسبوك” أن عبارة بسيطة في بيانها الأخير ستتسبب في انخفاض قيمة أسهم الشبكة الاجتماعية الأولى عالميا 8% بشكل فوري يوم الخميس 3 ت2. وساهم انخفاض الأسهم في خسارة مؤسس “فايسبوك” ومديره التنفيذي مارك زوكربرغ لنحو 2.5 مليار دولار، وفقا لموقع “فوربس”. وحذرت إدارة “فايسبوك” في بيانها من إمكانية حدوث تباطؤ “بالفعل”… اقرأ المزيد