“فايسبوك” يُخطىء… ويعتذر!
إعتذر موقع “فايسبوك” عن إرسال إخطارات لمستخدمين بعيدين جداً عن التفجير الانتحاري في باكستان أمس الأحد، للتأكد من أنّهم بخير. وتلقى مستخدمون في ولايتي فرجينيا ونيويورك على سبيل المثال إخطارات عبر “فايسبوك” بعد التفجير ونشروها على موقع “تويتر”. وقال “فايسبوك” في رسالة على الموقع: “للأسف تلقى الكثيرون من غير المتضرّرين بالأزمة إخطارات للاطمئنان أنّهم بخير.… اقرأ المزيد