مورينيو: باريس سان جيرمان كان أفضل منا
أكد المدرب البرتغالي لفريق تشيلسي الإنكليزي جوزيه مورينيو أنّ باريس سان جيرمان كان أفضل من فريقه في مواجهة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا. وتحدث مورينيو عن المباراة قائلاً: “باريس سان جيرمان كان أفضل منا، فاللعب بعشرة لاعبين حررهم وأبعد عنهم الضغط وحفزهم للفوز بالمباراة”، وأضاف: “حماسة سان جيرمان جعلته يدرك التعادل في مناسبتين فشعرنا… اقرأ المزيد