IMLebanon

واشنطن ترسل آلاف القوات الإضافية إلى الشرق الأوسط

أفادت وكالة “رويترز” اليوم الأربعاء، بأن الولايات المتحدة سترسل آلاف القوات الإضافية إلى الشرق الأوسط لتعزيز الحصار على إيران. وذكرت صحيفة “واشنطن بوست”، أن الجنود الإضافيين الذين سيُرسلون للشرق الأوسط يشملون 6 آلاف جندي على متن حاملة الطائرات “جورج بوش” فضلا عن 4200 من قوات إنزال برمائي.

إنذار عاجل إلى السكان الموجودين جنوب نهر الزهراني

وجه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، عبر منصة “أكس”، إنذارًا عاجلًا إلى سكان جنوب لبنان الموجودين جنوب نهر الزهراني. وقال أدرعي: “إن نشاطات حزب الله الإرهابية تُجبر جيش الدفاع على العمل ضده بقوة في تلك المنطقة وهو لا ينوي المساس بكم. الغارات مستمرة حيث يعمل جيش الدفاع بقوة كبيرة في المنطقة. ولذلك وحرصًا على… اقرأ المزيد