السعودية تعلن عودة مرافق نفطية لطاقتها التشغيلية
أعلنت وزارة الطاقة السعودية، عودة مرافق نفط وخط أنابيب شرق–غرب إلى “طاقتها التشغيلية” بعد أيام على إعلانها توقف العمليات في منشآت للطاقة في أنحاء المملكة إثر الهجمات الإيرانية التي استهدفتها مؤخراً خلال الحرب في الشرق الأوسط، وفق وكالة “فرانس برس”. ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس) بياناً لوزارة الطاقة، أعلنت فيه “نجاح الجهود التشغيلية والفنية في… اقرأ المزيد