طهران: محادثات إسلام آباد تناولت النووي وهرمز ورفع العقوبات
أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية أن محادثات إسلام آباد مع الولايات المتحدة، التي استمرت لساعات طويلة، تناولت ملفات رئيسية، بينها البرنامج النووي ومضيق هرمز وتعويضات الحرب، إضافة إلى رفع العقوبات والإنهاء الكامل للحرب على إيران وفي المنطقة. وأوضحت أن المفاوضات جرت بشكل مكثف منذ صباح السبت بوساطة باكستانية، وشهدت تبادلاً متواصلاً للرسائل والنصوص بين الجانبين، مؤكدة… اقرأ المزيد