طعمة: حمى الله جيشنا من كل شرّ يتربص به لتبقى لنا الكرامة
أكّد عضو كتلة “المستقبل” النائب نضال طعمة أنّ عيد الجيش يأتي هذا العام وقلوب اللبنانيين وآمالهم معلقة بساعد ذاك الجندي الذي يمتشق بندقية الشرعية، ليزرع الأمن والأمان. ولفت في تصريح الى أنّ اللبناني سئم كل خصومة داخلية تستنزف البلد والناس، سئم النزاعات الصغيرة التي يدفع ثمنها أهل البلد، ويتطلع إلى عدالة الدولة التي تضبط… اقرأ المزيد